recent
أخبار ساخنة

كيف تربح من اليوتيوب

 ربما سمعت قصصًا عن أشخاص عاديين يكسبون أموالًا على YouTube وفكرت ، "مرحبًا ، يمكنني القيام بذلك أيضًا!". على الرغم من أن كسب آلاف الدولارات قد لا يكون أمرًا واقعيًا ، إلا أنه يمكنك البدء في جني الأموال بسرعة ، خاصة إذا كان لديك قاعدة مشتركين قوية. اتبع هذا الدليل لتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك والبدء في جني الأرباح من إعلانات YouTube هذه.



الخطوات


1-قم بإعداد وبناء قناة YouTube الخاصة بك.

 قناتك هي حضورك الشخصي على YouTube. يحتوي كل حساب على YouTube على قناة واحدة مرتبطة به. حساب YouTube هو نفسه حساب Google ، وسيمنحك إنشاء حساب YouTube إمكانية الوصول إلى منتجات Google الأخرى ، مثل Gmail و Drive.
أنشئ حسابك أو استخدم حسابك الحالي. أضف كلمات رئيسية لمساعدة الأشخاص في العثور على قناتك. يمكنك إضافة كلمات رئيسية بالانتقال إلى القسم "خيارات متقدمة" في إعدادات القناة. تأكد من أن كلماتك الرئيسية ذات صلة بالمحتوى الخاص بك.
يمكن أن يعمل اسم
المستخدم أيضًا لصالحك أو ضدك. إذا كان قصيرًا وسهل التذكر وأصلي ، فسيكون الناس أكثر استعدادًا لتذكرك. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم حسابًا موجودًا ، فيمكنك دائمًا تغيير اسم المستخدم الخاص بك عن طريق تعديله على حسابك في Google+. ضع في اعتبارك أنه يمكنك فقط تغيير اسم المستخدم 3 مرات كحد أقصى قبل أن تضطر إلى الانتظار 90 يومًا لتغييره مرة أخرى.

2-إضافة محتوى.


 حاول تحميل محتوى عالي الجودة وليس طويلاً للغاية. (يمكن أن يختلف هذا الخيار اعتمادًا على نوع المحتوى الذي تقرر تحميله) حاول أيضًا التحميل بانتظام والحفاظ على الاتساق مع عمليات التحميل الخاصة بك.
حتى لو لم يكن المحتوى الخاص بك رائعًا في البداية ، فاستمر فيه. مع التدريب يأتي الإتقان. حاول أن تجعل كل فيديو أفضل من السابق. سوف تتعلم في كثير من الأحيان كما تذهب.
قم بتحسين المحتوى الخاص بك إما باستخدام كاميرا أفضل أو تجربة برامج أو تقنيات تحرير أفضل. حاول أيضًا تحسين طريقة تصوير الأشياء. استخدم حامل ثلاثي القوائم ، أو اطلب من صديق مساعدتك أو إضاءة المشاهد بشكل أفضل. كل ذلك يساعد في الحصول على منتج نهائي أفضل والذي بدوره يساعدك في الحصول على جمهور أفضل. إذا كنت لا ترغب في شراء أضواء بيضاء ساطعة ، يمكنك الجلوس بالقرب من نافذة مشمسة أو القيام بذلك في الخارج.
من خلال التحميل المنتظم ، يمكنك المساعدة في تكوين جمهور. يزداد احتمال اشتراك الأشخاص إذا أضفت محتوى وفقًا لجدول منتظم ، وحافظت على هذا الجدول قدر الإمكان.
تأكد من تمييز مقاطع الفيديو الخاصة بك بكلمات رئيسية تصف المحتوى ، بالإضافة إلى وصف لافت للنظر. سيساعد ذلك في توجيه الأشخاص إلى الفيديو الخاص بك من عمليات البحث على YouTube.


3-اكسب جمهورًا.


بناء جمهور هو المفتاح لزيادة تحقيق الدخل الخاص بك. أنت بحاجة إلى أن يشاهد الأشخاص إعلاناتك من أجل جني الأموال منها. لا يوجد سر واحد للحصول على المزيد من المشتركين ، فقط قم بإنشاء أفضل محتوى ممكن وسيأتون إليك.
في بعض الأحيان يكون هناك كارهون ، لذلك عليك فقط تجاهلهم. إذا كنت تريد أن تزدهر ، عليك أن تكون واثقًا.
استمر في تحميل المحتوى وحاول جذب الناس إليه. أرسل مقطع الفيديو الخاص بك إلى Twitter و Facebook. شاركها مع الناس. قم بتوزيعها في مكان آخر على الإنترنت. المشتركون ضروريون لتصبح شريكًا.
تفاعل مع المشاهدين من خلال الرد على التعليقات وإنشاء مقاطع فيديو من حين لآخر مرتبطة مباشرة بتعليقات وأسئلة المشاهدين. سيؤدي التواصل مع مجتمعك إلى جلب المزيد من الأعضاء إلى هذا المجتمع. طريقة واحدة جيدة للقيام بذلك هي بسيطة للغاية ، صرخات.

4-استثمر مقاطع الفيديو الخاصة بك.

لبدء جني الأموال من مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ستحتاج إلى تمكين تحقيق الدخل. هذا يعني أنك تسمح لـ YouTube بوضع إعلانات في الفيديو الخاص بك. هذا يعني أيضًا أنك تقر بعدم وجود مواد محمية بحقوق الطبع والنشر في الفيديو الخاص بك.
انتقل إلى www.youtube.com وانقر على "قناتي" على صفحة الويب.
انقر فوق الرابط المسمى "مدير الفيديو" في الشريط العلوي.
انقر فوق القناة وقم بتمكين تحقيق الدخل
google-playkhamsatmostaqltradent