recent
أخبار ساخنة

وزير التربية والتعليم طارق شوقي يكشف حقيقة اغلاق المدارس والجامعات في منتصف نوفمبر 2020

 نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ما يقال عن وجود خيار إغلاق المدارس منتصف نوفمبر المقبل ، مؤكدا أنه حديث غير مبرر.





صرح وزير التربية والتعليم ، في تأكيد استثنائي لـ "بوابة الأخبار الحالية" ، أن الظرف داخل المدارس هو حقًا ثابت ومريح ، وليس هناك ما يدعو للقلق والضغط ، ويقترب من الأوصياء حتى لا يتم جلبهم إلى أجزاء من القيل والقال تلك الخطة لإحداث الفوضى ومحاولة إرباك وزارة التربية والتعليم عن هدفها وطريقة بناء الدورة التعليمية.


وأوضح وزير التربية والتعليم أن أجزاء النميمة التي تم تحديدها مع تطور حالات كورونا في المدارس مغلوطة بشكل مثير للدهشة ، بغض النظر عن الطريقة التي تكون فيها الظروف على الأرض ثابتة حقًا والأرقام ليست مقلقة تمامًا ، قائلة: "في الأفراد الذين يحتاجون منا إلى التوقف عن التركيز حتى لا يدفعوا باقي التكاليف ، ومع ذلك نؤكد أن إطار التحقيق سيستمر مع إطار العمل الحالي أو أي إطار آخر تم تغييره كما هو مبين في الظروف المتقدمة ، ومع ذلك لن يتوقف ".


خلال الساعات الماضية ، تم رفع مستجدات الخاتمة الكلية للمدارس والكليات ، منتصف نوفمبر الماضي ، بسبب التدفق الثاني لوباء كورونا.



google-playkhamsatmostaqltradent